تطبييق المساعده على الطريق

تطبييق : المساعده على الطريق

هو تطبيق إرشادي يعمل بأحدث الخدمات وبأعلى جودة لمساعدتك علي الطريق، فهو تطبيق مدفوع يقدم كافة خدمات المساعدة علي الطريق للحفاظ علي حياتك وحياة من معك علي الطريق وبالطبع الحفاظ علي سيارتك من الهلاك والضياع .


حمل تطبيق المساعدة علي الطريق علي منصتي الاندرويد أو الايفون من مؤسسة التميز وتمتع بخدمة مميزة وسريعة الان!

 

 

مميزات تصميم التطبيق

تطبييق المساعده على الطريق

أبرز مميزات التطبيق

  • يعمل التطبيق علي نقل سيارتك إلى أقرب فرع توكيل لإصلاحها في حالة تعطلها في أي مكان او زمان، كذلك امكانية اصلاحها في موقع التعطل إذا كان سبب العطل بسيط لا يستدعي لنقل السيارة.
  • يمكنك استبدال وتغيير اطارات سيارتك مجانا في حالات الطوارئ (نفخ إطار – تغيير إطار احتياطي – رقعة إطار عند البنشر، فكم عدد من المرات التي فوجئت فيها بتعطيل اطارك وحالة الطقس سيئة؟ سوار حرارة أو برودة، أو لديك اجتماع عمل مهم في نفس الساعة ولا تريد أن يغضب منك مديرك، أو حالة طارئة داخل منزلك وتريد الذهاب إلى المشفى أو غير ذلك كل هذه الاحتمالات واردة أن تحدث لك لذلك يجب عليك تفادي هذا الأمر بنسبة 100%
  • أفضل المزايا وأبرزها وهي خدمة السائق المحترف، وهي خدمة تمنحك المزيد من المزايا وهي في حالة عدم قدرتك على قيادة سيارتك سواء كان سبب مرض مفاجئ او وقوع حادث أو غير ذلك يمنعك من قيادة السيارة فتقوم الشركة بتقديم سائق علي أعلى درجات من الاحتراف في مهنة القيادة بتعيينه ليقوم بقضاء المهام المطلوبة ثم بعد ذلك اعادتها إلى مكان السكن الخاص بك أو المكان المقصود به الرحلة.
  • وجود خدمات صيانة عامة لسيارتك مثل (تغيير فلتر المكيف – تغيير فلتر هواء المحرك – دراي كلين – صيانة كهرباء السيارة)
  • خدمة دعم فني ممتازة 24 ساعة للإجابة على أي استفسار في أي وقت.

شاشات التطبيق

تصميم عصرى مميز

مراعاة تجربة المستخدم

انتقال سلس للشاشات

سهوله الاستخدام

حمل تطبيق المساعدة على الطريق

فكرة تطبيق المساعده على الطريق


حمل تطبيق المساعدة على الطريق على منصتي الاندرويد أو الايفون من مؤسسة التميز وتمتع بخدمة مميزة وسريعة الان!